الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 65 حمارا على موائد الصائمين في تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
folla
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: 65 حمارا على موائد الصائمين في تونس   السبت نوفمبر 03, 2007 3:01 pm

تبين لمواطني إحدى مدن القيروان في تونس أن إفطارهم في شهر رمضان المبارك كان على لحوم الحمير بعد أن اكتشف سر اللحوم الطازجة التي كان يبيعها أشهر الجزارين بالمنطقة شراكة مع ثلاثة من زملائه بالبلدة .

إذ اعترف الجزار بإقدامه على ذبح 65حماراً بالتمام والكمال وروّج لحومها مستغلاً لهفة المواطنين خلال شهر الصيام وثقتهم فيه وفي بضاعته. وبذلك يصح المثل التونسي القائل "بفلوسك لا تصاحب جزار" .
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
65 حمارا على موائد الصائمين في تونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الترفيه والأخبار الفنية :: منتدى النكت والالغاز-
انتقل الى: